الرئيسية / الأخبار / نواكشوط: رجل يغتصب “طفلا” ويختفي بعد مثوله أمام الشرطة

نواكشوط: رجل يغتصب “طفلا” ويختفي بعد مثوله أمام الشرطة

 

نواكشوط: رجل يغتصب "طفلا" ويختفي بعد مثوله أمام الشرطة
نواكشوط: رجل يغتصب “طفلا” ويختفي بعد مثوله أمام الشرطة

اليوم الجديد: شهدت مدينة دار السلام في اليومين الماضيين حادثة “غريبة” حيث اكتشفت والدة أحد الأطفال تعرضه لاغتصاب متكرر من طرف أحد الرجال غير المتزوجين المقيمين بالمنطقة.

وتقول التفاصيل إن الطفل بعد “إقراره” لوالدته قال إن رجلا يقيم بالقرب منهم استدعاه لمحل تجاري مغلق لأحد زملاء الرجل واغتصبه بداخله وسلمه مبلغا ماليا كان هو الخيط لاكتشاف الفيحة.

وقد سجل والد الرجل شكاية ضد الجاني لدى مخفر الشرطة وتم توقيف الرجل، وأحيل للقضاء وفق ما يرووه ذووه.

وتم فحص الطفل لدى المستشفى الذي أكد تعره لاغتصاب متكرر.

وقد تدخل أهالي الجاني لتسوية الملف إلى أن والدة الطفل رفضت التسوية قبل أن تتأكد من سلامة ابنها، وعقب الأمر تم اختفاء الرجل في ظروف غامضة حي نفى أهله أن تكون لهم صلة بالاختفاء.

ويتهم أهالي الطفل أهل الجاني بالضلوع في اختفائه والتنسيق مع القضاء للقيام بالأمر.

 

شاهد أيضاً

«تواصل» يشدد على ضرورة الحياد والشفافية في الانتخابات المقبلة

أكد حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) على ضرورة توفير شروط الشفافية والحياد في الانتخابات التشريعية والبرلمانية المقبلة،داعيا لاحترام بنود الاتفاق بين الأحزاب السياسية ووزارة الداخلية. وشدد الحزب في بيان له عقب انتهاء أعمال دورة استثنائية لمجلس شوراه على ضرورة المحافظة على النسبية في الدوائر التي يبلغ عددسكانها العتبة بعد إجراء عملية الإحصاء السكاني المزمع كما كان مقررا في ترتيبات الاتفاق المذكور. ووجه البيان الهيئات التنفيذية في الحزب إلى العمل على توحيد جهود المعارضة، ورص صفوفها والتنسيق معها في كل ما من شأنه تعزيزالمسلسل الديمقراطي، وصيانة المكتسبات والوقوف في وجه محاولات المساس بشفافية الانتخابات القادمة، وفق البيان. ودعا مختلف هيئات الحزب من فروع وأقسام واتحاديات إلى العمل المكثف للتحضير الجيد لمشاركة قوية ومثمرة في الموسم الانتخابي المنتظر، مطالبا جميع منتسبي الحزب ومناصريه بالمبادرة للتسجيل على اللائحة الانتخابية وحث معارفهم ومقربيهم على ذلك. من جهة أخرى ندد بيان الحزب بالإساءة الأخيرة للقرآن الكريم من طرف متطرف سويدي و آخر هولندي ،مطالبا باستمرار الهبة التيانطلقت للتصدي لهذه الإساءة. وخُصصت دورة مجلس الشورى الاستثنائية  للمصادقة على وثائق ناقشها الحزب بشكل معمق من طرف أعضاء المجلس قبل أن تتم إجازة النظام الداخلي للحزب وخطة الحزب وميزانيته للعام 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.