الرئيسية / الأخبار / ولد أبابه: رئيس الجمهورية منح الديمقراطية ولن يسمح بتجاوزها(تفاصيل)

ولد أبابه: رئيس الجمهورية منح الديمقراطية ولن يسمح بتجاوزها(تفاصيل)


اليوم الجديد/ قال الإطار السياسي والمستشار البلدي عن حز الاتحاد من أجل الجمهورية ببلدية تكنت بولاية اترارزة الشيخ ولد أبابه إت رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز هو من أعطى الديمقراطية ولا يمكن أن ينطبق عليه المثل “أعط بيد وكبظ أبلخره” في إشارة إلى نشاط يعتزم بعض أطر الولاية تنظيمه لأجل ترخيص مأمورية ثالثة.
وأوضح ولد أبابه في تصريح صحفي مقتضب أن الرئيس لن يستجيب للذين يدعون من وراء حجاب بغية الطمع والتزلف لمأمورية ثالثة وفق تعبيره.
وأكد ولد أبابه أنه ينبغي أن يكون رد ولد عبد العزيز على هؤلاء “معاذ الله إنه ربي أحسن مثواي” وفق ماجاء على لسان الإطار الشيخ ولد أبابه.

شاهد أيضاً

اتفاق موريتاني مغربي للتعاون في مجال البحث في الصيد البحري

وقعت موريتانيا والمغرب  بروتوكولا خاصا، يتعلق بأنشطة التعاون في مجال البحث في الصيد البحري بين البلدين. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.