الرئيسية / الأخبار / موريتانيا: منع المواقع الإخبارية من تغطية إعلان المجلس الدستوري لنتائج الانتخابات

موريتانيا: منع المواقع الإخبارية من تغطية إعلان المجلس الدستوري لنتائج الانتخابات

منع المواقع الإخبارية من تغطية إعلان المجلس الدستوري لنتائج الانتخابات

اليوم الجديد/ منع عناصر من تجمع الأمن الرئاسي (بازب) مراسلي المواقع الالكترونية من دخول مقر المجلس الدستوري وذلك لتغطية إعلان المجلس المرتقب ظهر اليوم للنتائج النهائية للانتخابات الرئاسية في موريتانيا.

وقد حاول مراسل تقدمي دخول مقر المجلس غير أن عناصر الأمن الرئاسي المرابطين عند بوابة المجلس منعوه من الدخول بعد أن تفقد أحدهم ورقة توجد بها لائحة بالقنوات ووسائل الاعلام المسموح لها بالتغطية، ليخبره بعد ذلك بمنع المواقع الالكترونية من الدخول والتغطية بحسب التعليمات.

وشاهد مراسل تقدمي بعض مراسلي المواقع الالكترونية وهم يحاولون – دون جدوى- إقنناع عناصر الأمن الرئاسي بالسماح لهم بالدخول.

وشوهدت سيارتان تابعتان لتجمع الأمن الرئاسي ترابطان عند باب المجلس الدستوري، فيما شوهدت سيارات أخرى تابعة للشرطة وهي ترابط قرب بعض المؤسسات والأسواق في وسط العاصمة نواكشوط.

وينتظر الموريتانيون الإعلان المرتقب للمجلس الدستوري اليوم عن النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية، أملاً في أن يطوي ذلك صفحة من التوتر سادت خلال الأيام الماضية، بسبب الإعلان المؤقت عن النتائج الانتخابات الذي كشف عن فوز المرشح محمد ولد الغزواني بنسبة 52‎%‎.

شاهد أيضاً

وفد حكومي يزور عدد من المنشآت الزراعية في مقاطعة كرمسين

زار وفد حكومي يضم وزراء الزراعة والاقتصاد وترقية القطاعات الإنتاجية والمالية والتنمية الحيوانية، أمس الجمعة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.